السبت 27 ابريل 2024

القوات المسلحة تدفع لجنة لإنهاء مواقف التجنيد لأبناء حلايب وشلاتين وأبو رماد

جانب من الفعالية

أخبار3-3-2024 | 13:43

دار الهلال

قامت القوات المسلحة بدفع لجنة تجنيدية قضائية لتسوية المواقف التجنيدية الخاصة بالمواطنين بمناطق حلايب وشلاتين وأبو رماد وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية بالمجان في أماكن تواجدهم، وذلك على مدار عدة أيام، في إطار حرص الدولة المصرية على تقديم كافة أوجه الرعاية والاهتمام لأبناء المناطق الحدودية والنائية.

كما تم دفع قافلة طبية لتقديم الكشف الطبي والعلاج المجاني اللازم لأبناء تلك المناطق، وتوزيع كميات كبيرة من المواد الغذائية المجانية على المواطنين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

وخلال أعمال اللجنة.. أكد اللواء محمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة حرص القوات المسلحة على توفير كافة سبل الدعم لأبناء الوطن خاصة قاطني المناطق الحدودية وذلك بالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات الدولة.

وأعرب المواطنون عن عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على الجهود والتيسيرات المبذولة لتسهيل الإجراءات التجنيدية الخاصة بذويهم بجانب الدعم المقدم لهم باعتبارهم نسيجا من أبناء شعب مصر العظيم.

تأتي تلك الجهود انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة والمشاركة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بتلك المناطق وتوفير أوجه الدعم الكامل لهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa