الخميس 18 ابريل 2024

8 نصائح ذهبية للتخلص من فتور العلاقة الزوجية

التباعد الزوجي

سيدتي4-3-2024 | 00:13

عزة أبو السعود

مع مرور سنوات على الزواج يتسرب الملل لطرفي العلاقة، ما يؤثر سلباً على مشاعرهما.. وفيما يلي نستعرض أهم الطرق التي تساعدك علي التخلص من فتور العلاقة الزوجية،.. وفقا لما نشر على موقع  "yourtango "

- استمعي  إلى شريك حياتك:

خصصي وقتًا كل يوم للتحدث عن يومك مع شريك حياتك،.. تأكدي  من حصولكما على فرصة لاستماع كل منكما للأخر.

- اللمسات الحانية:

تساعد اللمسات الحانية في إبقاء شرارة الحب حيه ومشتعلة بين الطرفين، فيمكنكما الإمساك بأيدي بعض، والاحتضان المتبادلة ،  ما يقرب المسافات المتباعدة.

- أشعريه أنه على رأس قائمة أولوياتك:

هذه هي الطريقة التي يعرف بها شريكك أنك تدعميه،.. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك ولكن إحدى أفضل الطرق هي التعاطف.

- اهتمي بأحلام شريكك:

 ليس من الضروري أن يكون لديك نفس حلم شريكك، لكنه بحاجة إلى أن تكوني داعمة له، حتى لو كان ذلك يبدو مبتذلاً بالنسبة لك.

- راسليه في عمله:

يمكنك إرسال رسالة رومانسية إلي شريكك ، فهي علامة أنك تفكرين فيه، قولي له احبك هذه الرسالة كفيلة علي إسعاده ، ما يكسر فتور العلاقة بينكما.

- عبري عن تقديرك له:

 أشكري شريكك على ابسط الأشياء، ما يعيد لهفة الحب للعلاقة بينكما.

- اعترفي بأخطائك:

الاعتراف بالخطأ ثم الاعتذار عنه ، من أهم الأشياء التي تنهي الخلاف بشكل أسرع وأفضل، ما يساعد علي إبقاء  المحبة والود بين الطرفين.

-  لا تضع نفسك في المرتبة الأخيرة:

لا تضعي نفسك في المرتبة الأخيرة في العلاقة لان هذا يؤدي إلي فشلها ، فعليكِ الاهتمام والاعتناء بمظهرك ونفسك جيدا لكي تهتمي بالآخرين، فيمكنك الحصول على قسط كاف من النوم والراحة فهذا سيساعدك على التفكير بشكل أكثر وضوحًا، ما يساعد في إيجاد حلول تقضي على فتور العلاقة الزوجية.