الإثنين 29 ابريل 2024

«من أجمل وأطيب الناس».. نجوم الفن ينعون جميل برسوم

جميل برسوم

فن4-3-2024 | 14:51

ياسمين محمد

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، وذلك بعد إعلان خبر وفاة الفنان جميل برسوم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وحرص عدد من الفنانين على تقديم واجب العزاء لـ أسرته من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نعت الفنانة نهال عنبر الفنان جميل برسوم، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:«البقاء والدوام لله في وفاة الفنان العظيم، بعد صراع مع المرض أسالكم الدعاء له بالرحمة والمفغرة».

بينما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا: «ربنا يرحمه ويصبر حبايبه».

ونعى الفنان حمادة هلال، الفنان جميل برسوم، قائلا: «الله يرحمك يا أستاذ جميل من أجمل وأطيب الناس اللي اشتغلت معاهم، الله يصبر كل أسرتك ويصبرنا على فراقك».

وكتب الفنان عمرو عبد العزيز، منشور على حسابه الشخصي الفيسبوك، ينعي فيه الفنان الراحل جميل برسوم، قائلا: «داعاً الفنان الجميل الخلوق جميل برسوم ،الله يرحمه و يحسن اليه».

ورحل الفنان جميل برسوم في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر يناهز الـ70 عامًا، وجاء رحيله بعد أيام قليلة من تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ72، وعبر وقتها الفنان الراحل عن سعادته الشديدة بالجائزة التي كانت ينتظرها طويلا ويرى أنها تأخرت، مؤكّدًا أنّها كانت آخر أمنياته قبل الرحيل.

Dr.Randa
Dr.Radwa