الثلاثاء 7 مايو 2024

بعد غد.. احتفالية "يوم الشهيد" في نادي طلعت حرب

يوم الشهيد

أخبار4-3-2024 | 14:55

دار الهلال

 يستضيف نادى طلعت حرب احتفالية "يوم الشهيد" مساء بعد غد في مقر النادى بالعجوزة، وذلك بالتعاون مع لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية.

وأشار النادى - في بيان اليوم- أن الاحتفال سيتضمن تكريم عدد من أسر الشهداء، بالإضافة إلى تكريم الدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر والمنسق العام لبيت العائلة المصرية، ونيافة الأنبا أرميا الأسقف العام والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصرية.

وقال المدير التنفيذي لنادي طلعت حرب شريف خليل "إن الاحتفال يأتي في إطار الأنشطة الثقافية والتوعوية التي يحرص النادي على إقامتها شهرياً، مستهدفاً غرس روح الانتماء للوطن وتعريف الشباب وأعضاء النادي بالتضحيات التي قدمها الشهداء لبلادنا من أجل العيش في أمان وسلام". 

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع بيت العائلة المصرية، كإحدى الجهات التي تضم شقي الأمة وتحارب الفكر المتطرف، مشيرا إلى استعداد النادي للتعاون مع جميع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني في أي فعاليات هادفة تعمل على تثقيف الشباب في شتى المجالات. 

يذكر أن "يوم الشهيد" يتم الاحتفال به في 9 مارس من كل عام، وقد أعلنته مصر منذ عام 1969 تخليداً لذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض.

Egypt Air