الأحد 28 ابريل 2024

محافظ شمال سيناء يوجه بالانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ شمال سيناء

محافظات4-3-2024 | 15:18

دار الهلال

وجه محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة بسرعة الانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها من اعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة والإدارات والجهات المركزية في مختلف مدن المحافظة وعدم التأخير.

وأكد المحافظ خلال ترؤسه اليوم جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، اهتمام الدولة والقيادة السياسية بسيناء، مشددا على إزالة أي مخلفات أو تعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف بدون ترخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومصادرة المعدات المستخدمة في البناء المخالف، موجها أعضاء المجلس التنفيذي برفع كفاءة وصيانة وإصلاح المركبات والسيارات الخاصة بمختلف الجهات، بعد صدور قرار من وزارة التخطيط بحظر شراء سيارات جديدة.

وكلف شوشة بتفعيل الرقابة التموينية بالتعاون مع الجهات المعنية، والتوسع في إقامة الشوارد لبيع المنتجات والسلع الأساسية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بالتعاون بين مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية.

وأعلن المحافظ عن إنشاء معرض لبيع المنتجات السيناوية خلال احتفال المحافظة بالعيد القومي للمحافظة في 25 أبريل المقبل، بالإضافة إلى تواجد أصناف جديدة للمعرض مثل السجاد والذي يتم تدريب مجموعة من السيدات بشمال سيناء علي صناعته.

Dr.Randa
Dr.Radwa