الأربعاء 1 مايو 2024

الوطنية للإعلام: سنعمل على مواكبة كافة أنشطة الألعاب البارالمبية لذوي الهمم

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين

عرب وعالم4-3-2024 | 19:26

دار الهلال

أكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، أن شاشات وإذاعات الهيئة ستعمل على مواكبة كافة أنشطة الألعاب البارالمبية لذوي الإعاقة وتقديم التغطية الإعلامية المناسبة لها، فضلا عن تقديم المساندة الإعلامية، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بدعم أبنائنا من ذوي الهمم وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم.

جاء ذلك خلال لقاء زين، اليوم الاثنين، برئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة إيهاب حسنين "مصر"، وأعضاء الاتحاد الدكتور عسكر الحارثي النائب الأول للاتحاد "السعودية"، وعبد الناصر كركي نائب الرئيس عن الشام "سوريا"، وأحمد البريكي مقرر لجنة العلاقات العامة والمراسم بالاتحاد "الإمارات"، ورشا أحمد مدير العلاقات الدولية بالاتحاد، وذلك بمقر الهيئة الوطنية للإعلام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد زين بجهود الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة تجاه أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، وحرصهم الدائم على دمج أبناء الوطن العربي من أصحاب الهمم في المجتمع والكشف عن مواهبهم الرياضية، وتنفيذ برامج ومسابقات عربية مشتركة تلبى احتياجاتهم وتشجعهم على ممارسة الرياضة.

ومن جهته، وجه إيهاب حسنين الشكر للهيئة الوطنية للإعلام على ما تقدمه من مساندة إعلامية للأنشطة الرياضية ودعم أبطال الاتحاد، داعيا إلى مواصلة وتعزيز هذا الدور المهم للهيئة في دعم الرياضة وتشجيع أبطالنا من ذوي الإعاقة.

وبدوره، ثمن عبد الناصر كركي الدور المحوري والأخوي للدولة المصرية في احتضان الأشقاء السوريين في بلدهم الثاني مصر، معربا عن تقدير الجالية السورية بمصر للقيادة السياسية علي كل ما تبذله تجاه الأشقاء السوريين وأبناء الأوطان العربي كافة، فضلا عن رعاية الدولة المصرية لذوي الهمم.

Dr.Randa
Dr.Radwa