الأحد 28 ابريل 2024

«نعم.. أنا تؤام الشعلة» رواية جديدة لـ نور الحراكي

رواية نعم.. أنا تؤام الشعلة

ثقافة5-3-2024 | 21:11

صدر حديثا عن دار مفرد للترجمة والنشر، رواية جديدة للكاتب والروائي، نور الحراكي، رئيس المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون، تحت عنوان" نعم..أنا توأم الشعلة".

وتتناول الرواية التي جاءت في 85 صفحة من الحجم المتوسط، حقيقة وماهية توأم الشعلة، والتي يعتقد فيها كثير من البشر، بأنها حقيقة، والحراكي هنا يناقشها بشكل عملي من خلال أحداث ممتعة سردها الحراكي، بكل سلاسة من حيث الأسلوب السهل الممتنع.

والجدير بالذكر أن توأم الشعلة أو Twin Flame، يعتقد أنها علاقة عاطفية بين شخصين يمكن أن يحدث بينهما زواج، وكل شخص له توءم شعلة واحد فقط، ولذلك مستحيل أن تقابل في حياتك أكثر من توءم واحد، وهذه العلاقة العاطفية خلقها الله لشخصين بينهما نفس الكيمياء، ولهذا هما طرفان لا ثالث لهما، وهذا ما يجعلنا نذكر بأنك لن تقابل في حياتك سوى توءم شعلة واحد فقط لك.

ويذكر أن الحراكي، صدر له العديد من الأعمال الأدبية منها رواية أميرات ولكن، وخبايا العرب، والواهمون، وتتميز أعمال الحراكي بتناول القضايا الشائكة غير التقليدية، ودائما ما يحاول أن يخترق المناطق الأكثر خطوة في تناول قضايا المجتمع، لإيمان بأن الكات هو مرآة المجتمع بكل ما في من أفراح وأتراح.

Dr.Randa
Dr.Radwa