السبت 27 ابريل 2024

أبرزهم جميل برسوم.. نجوم لم يلهمهم القدر لرؤية آخر أعمالهم الرمضانية 2024

نجوم رمضان الراحلين

فن6-3-2024 | 13:02

أحمد نيازى الشريف

أيام قليلة تفصلنا عن طرح الأعمال الدرامية الرمضانية التي يشارك فيها باقة من ألمع نجوم الفن، فمن ضمن هؤلاء النجوم الذين يشاركون فى هذه الأعمال، كلا من الفنان جميل برسوم والفنان مصطفى درويش وأيضاً الفنان طارق عبد العزيز، ولم يلهمهم القدر لرؤية آخر أعمالهم الرمضانية ونجاحها، ليرحلوا تاركين خلفهم هذا الإرث الفنى الذى يطرح خلال السباق الرمضاني المقبل 2024م.

الفنان الراحل جميل برسوم وبرغم رحيل الفنان القدير جميل برسوم والذى وافته المنية يوم الاثنين الماضي بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصبح أبرز نجوم دراما رمضان 2024 الراحلين، لمشاركته فى ثلاثة أعمال درامية تطرح داخل السباق الرمضاني المقبل2024م.

حيث يشارك الفنان الراحل جميل برسوم خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "عتبات البهجة" للنجم القدير يحيى الفخرانى، ويشاركه البطولة مجموعة من نجوم الفن منهم الفنان صلاح عبدالله، جومانا مراد، سماء إبراهيم، يوسف عثمان، ويكون العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج العملاق مجدى أبو عميرة.

كما يشارك الفنان جميل برسوم أيضا خلال مسلسل "فراولة" للنجمة نيللي كريم، ويتقاسمها البطولة الفنان أحمد فهيم، وشيماء سيف، وتوني ماهر، بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم، وصدقي صخر، ودنيا سامي، ويعد العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد علي.

بالإضافة إلى مشاركة الفنان الراحل جميل برسوم ضمن أبطال الموسم الرابع من مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال ويشاركه مجموعة كبيرة من نجوم الفن وعلى رأسهم فتحي عبد الوهاب، ودياب، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحنان سليمان، ورانيا فريد شوقى، تامر شلتوت، خالد سرحان، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، ويعد العمل من إخراج أحمد سمير فرج.

الفنان الراحل مصطفى درويش ورغم رحيل الفنان مصطفى درويش إلا أنه شارك في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن منهم إسعاد يونس، شريف سلامة، ميمى جمال، صدقى صخر، جيهان الشماشرجى، ويكون العمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوى.

الفنان الراحل طارق عبدالعزيز أما عن الفنان طارق عبدالعزيز حيث ينضم لنجوم دراما رمضان 2024م الراحلين، والذى رحل عن عالمنا فى نوفمبر الماضى، والذى وافته المنية نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل "وبقينا اتنين" للنجم شريف منير. حيث تم تأجيل عرض مسلسل "وبقينا اتنين" ليكون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وكان سبب التأجيل تغيير السيناريو ليتلائم مع رحيل الفنان طارق عبدالعزيز.

مسلسل "وبقينا اتنين" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان شريف منير وتقاسمه البطولة الفنانة ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، وميمي جمال، وعدداً آخر من نجوم الفن، ويعد العمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa