السبت 27 ابريل 2024

محافظ القليوبية يشهد ماراثون للمشي احتفالا باليوم العالمي للمرأة

جانب من الفعالية

محافظات7-3-2024 | 14:01

دار الهلال

شهد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، يرافقه الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم، المهرجان الرياضي الترويحي ماراثون المشي احتفالا باليوم العالمي للمرأة الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لدعم دور المرأة في تشكيل وعي الأمة.

وانطلق الماراثون من أمام مبنى ديوان المحافظة بمشاركة أكثر من 500 امرأة وفتاة مصرية من أبناء مراكز الشباب والهيئات الشبابية بمشاركات أعضاء أندية الفتاة والمرأة وعضوات مراكز الشباب، وأعضاء المشروع القومي "ألف بنت ألف حلم" على مستوى محافظة القليوبية حتى حديقة صقلية بالفلل ببنها.

ويتضمن المهرجان الرياضي الترويحي ألعاب ومسابقات ترويحية للمشاركات من المراكز الرياضية للفتاة والمرأة، والمركز الرياضي للفتاة والمرأة ببنها ومشتهر بطوخ.

يذكر أن اليوم العالمي للمرأة، هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، تحرص الوزارة على المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، انطلاقاً من الدور البنّاء للمرأة داخل المجتمع، وكونها تمثل الركن الرئيسي في بناء المجتمع والحفاظ على الأسرة، في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030".

Dr.Randa
Dr.Radwa