الإثنين 29 ابريل 2024

غادة عادل تسرق سوبر ماركت في الحلقة الأولى من لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس

فن12-3-2024 | 01:29

حسن أحمد
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل لانش بوكس اكتشاف غادة عادل، خيانة زوجها أحمد وفيق، لها مع السكرتيرة خلال الأحداث، وتدخل في حالة انهيار ويحرص صديقاتها التخفيف عنها، ولكنها تقوم بتهشيم مكتبه بشاكوش.

وعند مواجهته بالخيانة حاول الإنكار إلا أنها فاجأته بأنه قام بشراء "لانجيري" ملابس داخلية حريمي بمبلغ 20.000 جنيه رغم عدم تسديد قسط الشقة منذ فترة.

تقرر غادة وصديقتيها جميلة عوض وفدوى عابد، سرقة السوبر ماركت الذي تعمل به الثانية، وينجحوا بالفعل في سرقة السوبر ماركت، إلا أن مدير السوبر ماركت يلاحظ الوشم على يد جميلة عوض، التي تعمل معهم.

يُعرض مسلسل "لانش بوكس" على قناة النهار في الساعه العاشرة مساءً، ويعاد المسلسل في الساعة الثانية والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخري في الساعة الرابعة إلا ربع عصر اليوم التالي.

"لانش بوكس" دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

المسلسل بطولة "غادة عادل، أحمد وفيق، جميلة عوض، فدوى عابد، المطرب شاهين، صدقي صخر، أسامة أبو العطا، علي السبع" وغيرهم، سيناريو وحوار عمرو مدحت، إخراج هشام الرشيدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa