الأحد 28 ابريل 2024

أحمد رفعت: «بعد النهاية» مفاجأة ربانية أتمنى أن زخمها لا يشغلني عن طاعتي في رمضان|خاص

أحمد رفعت

فن14-3-2024 | 14:10

رحاب العوضي

كشف الفنان أحمد رفعت، عن مفاجأته الغير متوقعة بعرض أحدث أعماله الدرامية التي كان قد انتهى من تصويرها منذ أكثر من عام ونصف، وهو مسلسل «بعد النهاية» الذي تم عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك على قناتي النهار وصدي البلد.

وقال في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»، كنت قد أعلنت على صفحتي الرسمية منذ فترة قبل قدوم شهر رمضان أنني لست مشاركاً هذا العام بأي عمل في السباق الرمضاني، ولكن فضل الله وتدابيره أقوى من أي شئ وتفاجأت  بعرض مسلسل «بعد النهاية» أول أيام رمضان 2024 وكانت هذه المفاجأة التي لم أتوقعها قط، لأنني انتهيت من تصويره في ديسمبر عام 2022.

وتابع: سعدت كثيراً بعرضه ولكني قلق في نفس الوقت، ومن دواعي قلقي هو نزول العمل دون الترويج له نهائيًا، وعلي الرغم من ذلك أثق بأنه سيحظى  بإعجاب المشاهدين لأن العمل مختلف وفريق العمل جميعاً رائعين ، كما أن دوري به ثري جداً وبه كل المتناقضات حيث أجسد فيه دور البطولة والمسلسل فيه جزء من ملامح فيلم الرجل الثاني للراحل رشدي أباظة في الشخصية الخاصة بي بمعني أنه شخص خفي.

وأضاف: وعندما عرض على السيناريو قبل بدأ تصويره بأسبوع فقط، ومنذ أن قرأت الورق جذبني جداً لأنه دور ثري تمثيلياً و به صراع داخلي في الشخصية، وأعتز بهذا الدور كثيراً وسعدت كثيراً بتجسيده، أما عن الدور هو شخصية «خالد» وهو رجل أعمال كبير وزوج الفنانة نرمين الفقي، وخلال الأحداث بتزوج عليها صديقتها التي تجسد دورها الفنانة ريهام سعيد وتتالى الأحداث وهذا ما سنراه في الحلقات القادمة، وأتمنى أن ينال إعجابكم ويحقق نجاح كبير.

واختتم قائلًا مسلسل بعد النهاية بالنسبة لي مفاجأة ربانية لم أتوقعها قط، وأتمني أن زخمها لا يشغلني عن التقرب من الله في الشهر الفضيل.

مسلسل «بعد النهاية» بطولة الفنانين أحمد رفعت، نرمين الفقي، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام سعيد، هالة فاخر، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، علاء مرسي، تامر عبد المنعم، عمرو عبد العزيز، من تأليف فداء الشندويلي، إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

Dr.Randa
Dr.Radwa