الإثنين 6 مايو 2024

رامز جاب من الآخر| محمد لطفي يحكي سر خلافه مع محمد شاهين

محمد لطفي ومحمد شاهين

توك شو14-3-2024 | 20:41

علي الحليق

انطلقت الحلقة الرابعة من برنامج «رامز جاب من الآخر»، حيث استضاف الفنان رامز جلال خلالها، الفنانين محمد شاهين ومحمد لطفي، وعلق رامز على تواجدهما قائلًا: «أنتم دلوقتي في الأوضة السودة.. يعني ليلتكم هتبقى سودة».

ووجه رامز جلال حديثه إلى محمد شاهين ومحمد لطفي، قائلا: «أنا جايبكم مع بعض النهاردة.. عشان في بينكم طار قديم شهدته الملايين.. عايزين نصفيه ونخلصه.. ونصفيكم أنتم كمان».

ومن جانبه، أوضح محمد لطفي: «سبب خلافي مع محمد شاهين، هو أنني كنت بعد الزواج تخين أوي، وهو قالي اقفل القميص عشان الدهن».

وتدور فكرة برنامج «رامز جاب من الآخر» على عدة مراحل، حيث يسقط الضيف فى البداية من داخل الأسانسير، ثم يتعرض بعد ذلك لعدد من المعوقات والصعاب، يحاول بعدها البحث عن أقرب طريق للخروج من هذا المأزق، وأثناء ذلك يتقابل مع الضيف الآخر، ويعتمد برنامج رامز جلال على المواجهات بين الضيوف.

وكان من أبرز المواجهات هى مواجهة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع طليقته ريم طارق، والفنان حمدى الميرغنى وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، الفنان أحمد السقا مع الفنان باسم سمرة، الفنانة مى عمر مع الفنانة نجلاء بدر، الفنان حمادة هلال مع الفنان أحمد فهمى، الفنانة نسرين أمين مع يسرا اللوزى، الفنان أحمد مالك مع هدى المفتى، الفنان محمد أنور مع الفنان أحمد عيد، الفنانة آيتن عامر والفنانة سمية الخشاب، الفنان محمد رياض والفنان طارق لطفى، الفنان محمد شاهين مع الفنان محمد لطفى، نجم الكرة عبدالله السعيد مع اللاعب كهربا.

Dr.Randa
Egypt Air