الإثنين 13 مايو 2024

"التحالف الوطني" يكرم محافظ الأقصر تقديرًا لدوره في تخفيف الأعباء المعيشة عن المواطن الأقصري

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

محافظات14-3-2024 | 22:47

كرم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الخميس، محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، بمنحه درع التحالف؛ وذلك تقديرًا لجهده في تخفيف أحوال المعيشة عن المواطن الأقصري.

يأتي ذلك في حضور أحمد العربي مسئول التواصل بمحافظة الأقصر بمركزية التحالف الوطني، اليوم الخميس، وأحمد عبدالمتجلي نائب منسق أمانة محافظة الأقصر.

كما قدم التحالف درعًا آخر إلى محمد عبدالفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر، وهدى المغربي سكرتير مساعد محافظة الأقصر وذلك لجهودهما المشهودة في تسهيل عمل التحالف بمحافظة الاقصر للتخفيف عن المواطن.

يأتي ذلك تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية لدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وتماشيًا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وفقًا لخطة الحماية الاجتماعية الخاصة به والتي تم وضعها لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموى، انطلق في شهر مارس لعام 2022، بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، حيث يضم 34 جمعية ومؤسسة أهلية وكيانات خدمية وتنموية بهدف دعم الأسر الأكثر احتياجًا ومساندة الحكومة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.

 

Dr.Radwa
Egypt Air