السبت 27 ابريل 2024

إصلاح خط طرد محطة صرف صحي في أسوان

جانب من العمل

محافظات16-3-2024 | 15:15

دار الهلال

تابع محافظ أسوان أشرف عطية، الجهود المبذولة لإنهاء أعمال الصيانة لخط طرد محطة صرف صحي رضاوي الرئيسي شرق مدينة أسوان والذي تعرض للكسر.

وكلف المحافظ، المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتسخير كافة الإمكانيات للانتهاء من أعمال الصيانة، مع توزيع سيارات وفناطيس مياه الشرب على المناطق السكنية لتلبية احتياجات المواطنين منها، لحين عودة ضخ المياه بشكل منتظم. 

من جانبه صرح المهندس عبدالصبور الراوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بأن العمل يجري على قدم وساق للانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح لخط طرد محطة صرف صحي رضاوي الرئيسي قطر 450 ملى (GRP)، حيث تعرض الخط للكسر أثناء قيام الشركة المنفذة لتغطية مصرف السيل بإزالة خط طرد محطة صرف صحي رضاوي البديل أثناء أعمال التغطية، وهو الأمر الذي ترتب عليه قطع المياه عن مناطق الشادر القديم والحصايا وأرض الجميلي وشارع كلية التربية.

ولفت إلى أن خط طرد محطة رضاوي البديل كان يصب في محطة الناصرية ويمر أسفل مصرف السيل بعمق حوالي 1.5 متر، وسيتم ضخ المياه للمناطق سالفة الذكر فور الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح بشكل كامل لضمان انتظامها على الوجه الأكمل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa