الأحد 28 ابريل 2024

لجمالك.. 5 خطوات لمكياج رمضاني هادئ

مكياج هادئ

سيدتي17-3-2024 | 00:08

منة الله القاضي

تحرص كل امرأة أن يبدو جمالها هادئاً خاصة خلال العزومات الرمضانية، لذا نقدم لكِ مجموعة من الخطوات التي تساعدك على وضع مكياج هادئ،.. وفقاً لما نشر على موقع "boldsky"

- ابدئي بوضع كريم أساس خفيف لتوحيد لون بشرتك، اختاري ظلال العيون المحايدة ولمسة من الماسكارا ولون الشفاه الخفيف. لن يؤدي هذا النهج البسيط إلى تعزيز ثقتك بنفسك فقط.

- جربي ظلال الجفون المتلألئة باللون الذهبي أو الفضي أو البرونزي لخلق تأثير مبهر ، ثم نسقي هذا المظهر الجذاب مع لون الشفاه النود ليبدو جمالك طبيعياً، مما يمنحك مظهرًا أنيقًا وعصريًا يفيض بالأنوثة.

- عليكِ باختيار تركيبة آيلاينر مقاومة للماء لضمان استمرار نظرتك الواثقة طوال اليوم، مما يسمح لكِ بمواجهة أي تحدي بأناقة.

- جربي أنماط ظلال العيون المستوحاة من الأزهار، مثل الخوخي الهادئ، ويمكن لظلال الباستيل الناعمة أن تخلق مظهرًا أنثويًا، مما يعكس جمالك الطبيعي،  أكملي المظهر باستخدام أحمر الخدود الوردي ولون الشفاه الوردي للحصول على مظهر ساحر.

- أعطي الأولوية للعناية بالبشرة باستخدام برايمر مرطب وكريم أساس مضيء للحصول على لمسة نهائية صحية ، قِم بإبراز النقاط العالية في وجهك باستخدام وميض خفيف لإبراز ملامحك.

Dr.Randa
Dr.Radwa