السبت 4 مايو 2024

مضيفة طيران تكشف عن حقائق «مقززة» ترعب الركاب (فيديو)

سييرا ميست

الهلال لايت 17-3-2024 | 13:54

إيمان علي

أثارت إحدى المضيفات ذعرًا بين من يستخدمون الطائرات في السفر، بعدما نشرت مجموعة من الحقائق "المقززة" التي قد لا يعرفها الكثيرون.

ومؤخرًا، أثارت سييرا ميست، وهي مضيفة طيران، جدلًا كبيرًا، بعدما نشرت مقطع فيديو حثّت فيه الركاب على إعادة النظر في المشروبات الساخنة على متن الطائرة مثل الشاي والقهوة، حيث نصحتهم باستبدالها بالمياه المعبأة في زجاجات أو النبيذ أو المشروبات الروحية أو البيرة أو المشروبات الغازية.

وكشفت السيدة ميست أيضًا أنها وزملاؤها عادة ما يتجنبون الماء الساخن، ما لم يكن ذلك ضروريًا، وقالت: "إلا إذا كنا يائسين، فإننا لا نشرب القهوة أو الشاي المحضرين على متن الطائرة. الماء الذي نستخدمه لصنع الشاي، واحزر ماذا؟ لا يتم تنظيفه أبدًا".

وبينما تعطي شركات الطيران الأولوية للصرف الصحي عند الإقلاع والهبوط، فقد كشفت أن بعض المناطق، مثل موزعات المياه الساخنة، لا يتم تنظيفها أبدًا.

وتابعت في الفيديو: "أولئك الذين يسافرون ليلاً لديهم عادة طلب القهوة. لكن القهوة قديمة جداً".

وسرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع وحظي بردود فعل واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع فيديو سابق، نصح ميست الركاب بالتخلص من ورق التواليت واختيار المناشف الورقية بدلاً من ذلك، وأشارت إلى انخفاض جودة ورق التواليت الخاص بالطائرات، وأوضحت أنه يمكن أن يتمزق ويذوب بسهولة. توفر المناشف الورقية، وفقًا لميست، حلاً أكثر موثوقية.

كما اقترحت المضيفة على الركاب عدم المشي حفاة في الحمامات، وحذرت من أن السائل الموجود على الأرض "قد لا يكون ماء طوال الوقت"، وقالت: "أستطيع أن أعدك بأن السائل الموجود على الأرض ليس ماء، وأنك لا تريد أن تطأه".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa