السبت 29 يونيو 2024

تعقيبا على الحكم.. العزبي: لن نفقد الأمل في قضية ستاد بورسعيد

25-2-2017 | 18:48

فتح أشرف العزبي محامي الدفاع عن المتهمين في قضية مجزرة ستاد بورسعيد قلبه في تصريح خاص لبوابة الهلال اليوم تعقيبا على الحكم في القضية الشهيرة.

حيث قال أشرف العزبي إنه يشهد الله سبحانه وتعالى بأن فريق الدفاع بذل كل ما في وسعه من أجل إثبات براءة أبناء بورسعيد قائلا: "كثير من الناس يعلمون أننا منذ أول يوم لم نتخلى عن الوقوف مع أبنائنا في الجلسات، وحتى هذه اللحظة، في الوقت الذي تخلى عنهم البعض خوفا على أنفسهم.

كما أضاف العزبى: ما جاء به الحكم لم يكن متوقعا، والقضية ليست قضية محامين، هذا ما اكتشفته بعد ضم خيرة الأساتذة المحامين في مصر، وللأسف لم يستطيعوا بالمال ولا بأسمائهم ولا بعلمهم أن يضيفوا لأبناء بورسعيد أي شيء.

ويكمل العزبي: هناك رسالة أريد توضيحها وهي وجود بارقة أمل، وهذا الأمل نسعى إليه مع أعضاء مجلس الشعب من بورسعيد، ومع أهالى الضحايا المتهمين، نحن فى طريقنا وضعنا أيدينا على بعض الأمور وهناك بشائر خير، والأمل مازال قائما، وهناك التماس لإعادة نظر سيتم تقديمه بدءا من الأسبوع القادم.

وعن تنفيذ الحكم قال العزبي، إن شاء الله سنسلك كل الطرق حتى لا ينفذ هذا الحكم، مؤكدا أنه لا يوجد اعتراف بالقتل في هذه القضية إطلاقا، ولا يوجد فيديو به ارتكاب لأي جريمة، مشيرا إلى أن هناك جهود من فريق الدفاع والنواب، وأنه لن يترك شاب واحد يذهب إلى حبل المشنقة، قائلا في نهاية حديثه إنه يدعو الله بالتوفيق وبتحقيق العدل لأبناء بورسعيد.