السبت 27 ابريل 2024

محافظ الدقهلية يثمن دور صندوق تحيا مصر في دعم الأسر الأولى بالرعاية

محافظ الدقهلية

محافظات18-3-2024 | 15:17

دار الهلال

ثمن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، دور القائمين على صندوق تحيا مصر وكافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية على مستوى محافظات مصر تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية اليوم، معرض دكان الفرحة ضمن حملة صندوق تحيا مصر لتوفير 2 مليون قطعة ملابس للأسر الأولي بالرعاية ضمن أكبر حملة كساء للأسر الأولى بالرعاية من خلال التعاون مع وزارة المالية ومصلحة الجمارك المصرية وبنك الكساء المصري وجمعية الأورمان، حيث يقام المعرض بمدينة أجا.

وقال مختار: أبعث برسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المتواصل للأسر الأولى بالرعاية وتقديم الرعاية الكامل لهم من خلال صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وحرصه على وصول كافة المساعدات إلى هذه الأسر في مختلف قرى مصر.

وأوضح المحافظ أن مبادرة دكان الفرحة التي أطلقها صندوق تحيا مصر توفر 30 ألف قطعة ملابس لعدد 3 آلاف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة بواقع 10 قطع ملابس لكل أسرة، مشيداً بجودة الملابس المعروضة، حيث التقى المحافظ بعدد من الأسر داخل المعرض وأكد لهم أن الدولة تعمل علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لكم ومستمرون في تلبية كافة احتياجاتكم.

Dr.Randa
Dr.Radwa