الأحد 28 ابريل 2024

محافظ شمال سيناء: القيادة السياسية تبذل جهودًا كبيرة لوقف العدوان على غزة

محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

محافظات18-3-2024 | 22:53

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، أن القيادة السياسية تقوم بجهود كبيرة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، بالتعاون مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وقال شوشة -خلال حضوره مساء اليوم الاثنين حفل الإفطار الجماعي الذي أقامته المحافظة للأشقاء الفلسطينيين العالقين في شمال سيناء في الصالة المغطاة بالعريش- إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم كافة التيسيرات أمام الأشفاء الفلسطينيين.

وأشار المحافظ إلى أن معبر رفح البري يعمل باستمرار، وأنه لم يتم إغلاق المعبر لحظة واحدة منذ بدء العدوان على غزة، موضحا أن المعبر يشهد يوميًا استقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين وأصحاب الإقامات وحاملي الجنسيات وأصحاب الجوازات الأجنبية والمصرية.

وأوضح شوشة أن الإفطار الجماعي الذي تقيمه المحافظة للأشقاء الفلسطينيين تجسيد لمعاني الخير والمحبة والترابط والتلاحم بين الشعبين المصري والفلسطيني، ويؤكد أنهم في بلدهم الثاني مصر.

وثمَّن المحافظ الجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر المصري ومديرية الصحة والشؤون الاجتماعية والجمعيات الأهلية الشريكة ومنظمات المجتمع المدني واللجنة المشكلة لتوفير الخدمات للفلسطينيين برئاسة رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وجميع من يعملون من أجل الأشقاء الفلسطينيين.

Dr.Randa
Dr.Radwa