السبت 27 ابريل 2024

محافظ كفر الشيخ: متابعة مستمرة لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات19-3-2024 | 12:56

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة والانتهاء في موعدها، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.


جاء ذلك خلال متابعة محافظ كفر الشيخ، اليوم /الثلاثاء/ أعمال الرصف بعدد من طرق مركز الرياض ومنها طريق مدرسة أبو زهرة بطول 300 متر وعرض 5 أمتار، وطريق السيد خليل بطول 800 متر وعرض 5 أمتار بمركز الرياض، وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2023م.


وأوضح المحافظ أنه يتم متابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالي 2024/2023، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً، ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع وضع الجدول الزمني لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد وبخاصة مشروعات الرصف بالمحافظة.


وشدد محافظ كفرالشيخ على الالتزام بمواعيد العمل وتحقيق الانضباط في العمل، ورفع المخلفات والقمامة، واستمرار أعمال حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية والعمل على رفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين ميدانياً.


وكلف المحافظ بإعلان موعد تنفيذ أعمال الخدمات "الرصف – الكهرباء – مياه الشرب والصرف الصحي"، كبطاقة أعمال للمواطن على كل مشروع موضحاً بها الجدول الزمني للتنفيذ ونسبته وموعد نهو الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa