الخميس 2 مايو 2024

خبراء علم الطاقة .. احذري وضع الأحذية في هذه الأماكن

فوضى الأحذية تجلب الطاقة السلبية

سيدتي20-3-2024 | 01:51

عزة أبو السعود

الفوضى والكركبة  المنزلية قد تؤثر على الصحة النفسية للمرأة، وتجعلها تشعر بعدم الارتياح،  لكن هل تعلمين أن وضع الأحذية في غير مكانها الصحيح يجلب الطاقة السلبية؟...

وفي السطور التالية نستعرض مخاطر وضع الأحذية في غير أماكنها وأبرز الحلول لتجنب الطاقة السلبية، وفقاً لما نشره الخبراء في هذا المجال على موقع " citymagazaine "، وإليكِ التفاصيل..

- أكد خبراء علم الطاقة أن للأحذية  طاقة سلبية كبيرة لما تجمعه من قاذورات ، وروائح غير مستحبة أثناء التجول بها أو رميها في مكان غير مخصص لها. فكل يوم نعود  إلى المنزل، مليئين بالانطباعات من الشارع أو العمل أو المدرسة أو المتجر. نحن لا نحمل معنا الأشياء المادية فحسب، بل نجلب أيضًا الطاقة والأفكار والمشاعر.. لذا يمكن أن يكون لفعل الدخول إلى المنزل وخلع أحذيتنا بشكل غير لائق عواقب أعمق مما يبدو للوهلة الأولى.

- الأحذية المليئة بالأوساخ الخارجية والناقلات الرمزية للطاقة من الشارع، عندما تُترك متناثرة في جميع أنحاء المنزل، يمكن أن تؤدي إلى انسداد الطاقة. ما يؤثر سلباً على حياتنا، بدءًا من الصحة وحتى العلاقات الشخصية.

- كشفت العديد من الدراسات أن الأحذية المتناثرة في المدخل أو الردهة، يمكن أن تثير مشاعر التوتر والقلق والإرهاق. وعلى العكس من ذلك، فإن النظام والنظافة يساهمان في الشعور بالهدوء والسيطرة والقدرة على التركيز.

- وفيما يلي أهم الحلول التي عليكِ فعلها لتجنب الطاقة السلبية الناجمة عن وضع الأحذية في غير أماكنها الصحيحة:

- من المهم إنشاء روتين لتنظيف الأحذية فور دخول المنزل. وهذا لا يعني إزالة الأوساخ المرئية فحسب، بل أيضا "التطهير" الرمزي للطاقة الخارجية.

- يجب تخزين الأحذية في مكان مخصص، ويفضل أن تكون في خزانة الأحذية، والتي يمكن أن تكون خارج المنزل أو في زاوية مخفية من الفناء. وهذا لا يمنع الفوضى فقط ، بل يرمز أيضًا إلى فصل العالم الخارجي عن الحرم الداخلي للسلام والوئام.

Dr.Randa
Dr.Radwa