الخميس 2 مايو 2024

البحر الأحمر تستعد لبطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة

جانب من الاجتماع

محافظات20-3-2024 | 14:15

عمرو فارس

ناقش كمال سليمان السكرتير العام المساعد للبحر الأحمر،   اليوم ، الاستعدادات النهائية لاستضافة بطولة العالم لسباحة المياه المفتوحة ، في الفترة من 23 - 24 مارس بمشاركة 76 سباح يمثلون 15 دولة . 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور فراج عبد المقصود مدير مديرية الشباب والرياضة ،  والدكتورة أمل ابو عرام مدير جهاز سباحة المياه المفتوحة بالاتحاد المصري للسباحة ، والعديد من القيادات التنفيذية والجهات المعنية بإستضافة هذا الحدث العالمي . 

ومن جانبه نقل السكرتير العام المساعد تحيات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لجميع الحضور ، معرباً عن سعادته بإقامة فعاليات هذه البطولة علي أرض المحافظة الساحلية ، مما يعكس مدي الأمن والأمان والمناخ المعتدل الذي تتمتع به مدينة الغردقة عروس البحر الأحمر ، مؤكدا علي دعم المحافظة الكامل لكافة الاحداث الرياضية التي تقام علي اراضيها ، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في البطولة ، مضيفاً أن هذه البطولة تأتى دعماً للحركة السياحية والتأكيد على أن مدينة الغردقة قادرة على تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى . 

وفي ذات السياق أفاد مدير مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ان هذه البطولة ستكون فرصة للتعرف علي المواهب الرياضية الشابة ، وتعزيز قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف وتعزيز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية . 

هذه البطولة تقام برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  ، واللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، وينظمها الاتحاد المصري للسباحة بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي للسباحة.

Dr.Randa
Dr.Radwa