الأحد 12 مايو 2024

لو مسافرة.. كيف تشاركين أمك الاحتفال بعيدها رغم بعد المسافات؟

عيد الأم

سيدتي21-3-2024 | 09:23

منة الله القاضي

لا يوجد شعور أقسى على الأم من أن يأتي يوم عيدها، وأبنائها بعيدين عنها جراء سفرهم للعمل، الدراسة، وغيرها..

فإذا كنتِ في بلد بعيدة عن والدتك فإليكِ بعض الأفكار التي يمكنك فعلها للاحتفال بوالدتك في يوم عيدها رغم بعد المسافات، ومنها الأتي..

- رسالة صوتية:

عبري عن مشاعرك تجاه والدتك في رسالة صوتية، واستخدمي كلمات صادقة تُعبّر عن حبّك وامتنانك لكل ما قدمته لك، أرسليها عبر أي من وسائل التواصل.

- فيديو مُميّز:

حضّري فيديو مُميّز يجمع صورًا لذكرياتك الجميلة مع والدتك، أضيفي موسيقى مناسبة تُعبّر عن مشاعرك تجاهها، أرسلي هذا الفيديو لوالدتك عبر الإنترنت أو على هاتفها.

- هدية مُخصصة:

اصنعي هدية مُخصصة لوالدتك بيديكِ، مثل لوحة فنية أو قطعة مجوهرات أو ألبوم صور، ستُقدّر والدتك هذه الهدية الثمينة التي تعكس حبّك واهتمامك، أرسليها لوالدتك عبر البريد.

- تجربة افتراضية مُشتركة:

خطّطي لتجربة افتراضية مُشتركة مع والدتك، مثل مشاهدة فيلم أو جولة افتراضية في متحف أو لعبة، ستُساعد هذه التجربة على تقريب المسافة بينكما وشعوركما بالارتباط، استخدمي برامج التواصل الاجتماعي لتسهيل هذه التجربة.

- تبرع باسم والدتك:

تبرّعي باسم والدتك لجمعية خيرية تُعنى بقضية تُؤمن بها ، ستُسعد والدتك بهذه الهدية التي تُظهر كرمكِ واهتمامكِ، اختاري جمعية خيرية تُناسب اهتمامات والدتك.

- مشاركة ذكريات جميلة:

شاركي ذكريات جميلة مع والدتك على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتبي منشورًا تُعبّرين فيه عن مشاعرك تجاهها، انشري صورًا وفيديوهات لذكرياتك الجميلة معها.

- مفاجأة مُميّزة:

خطّطي لمفاجأة مُميّزة لوالدتك عند عودتكِ من السفر، يمكنكِ تنظيم حفلة عائلية أو تحضير عشاء رومانسي، تأكدّي من أن هذه المفاجأة تُناسب ذوق والدتك وتُسعدها.

- رحلة مُفاجئة:

خطّطي لرحلة مُفاجئة لوالدتك عند عودتكِ من السفر، اصطحبيها إلى مكان تحبّه مثل شاطئ البحر أو منتجع صحي أو مدينة تاريخية ، تأكدّي من حجز جميع الترتيبات مُسبقًا لضمان راحة والدتك و استمتاعها بالرحلة.

Dr.Radwa
Egypt Air