الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الشرقية: 4 ملايين جنيهًا لتنفيذ أعمال تطوير بمدينة الزقازيق

جانب من الجولة التفقدية

محافظات21-3-2024 | 14:19

دار الهلال

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إنه يجري حاليا تنفيذ أعمال تطوير وتبليط بعدد من شوارع مدينة الزقازيق، بتكلفة قدرها 4 ملايين جنيه.

جاء ذلك - وفقا لبيان اليوم - في إطار جولة قام بها المحافظ في إطار متابعته المستمرة لأعمال التطوير والتجميل الجارية بشوارع مدينة الزقازيق، حيث تفقد أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية بمنطقة لكوظ وقسم حسن صالح؛ والتي تأتي تماشياً مع الخطة الشاملة التي تشهدها المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها.

وتابع محافظ الشرقية معدلات أداء ونسب تنفيذ الأعمال الجارية من تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع المنطقة على مساحة مسطحة تبلغ 14 ألف متر مربع، وبتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه؛ وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بالمنطقة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

ووجه المحافظ، رئيس حي ثان الزقازيق بمضاعفة الأعمال وتكثيف ورديات العمل لسرعة إنهاء تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع الجانبية والضيقة، ومراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي، مشددا على إزالة كافة المعوقات وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الشركة المسند لها التنفيذ؛ لسرعة الانتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأثنى المحافظ على الجهد المبذول من الشركة المنفذة وتنفيذها للأعمال طبقا للمواصفات الهندسية المحددة، وكذلك تعاون المواطنين من أهالي المنطقة معهم بالحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للشوارع لتتناسب مع خطه التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.

Dr.Randa
Dr.Radwa