السبت 27 ابريل 2024

جهاد حسام تشارك فى مسلسل «بدون سابق إنذار» بالنصف الثانى من رمضان

الفنانة الشابة جهاد حسام

فن22-3-2024 | 18:05

حسن أحمد

تشارك الممثلة الشابة جهاد حسام الدين، في مسلسل "بدون سابق إنذار" بشخصية نهى، الذى سيعرض في النصف الثانى من شهر رمضان، ويتكون من 15 حلقة، تعرض ضمن دراما رمضان 2024.

وكانت قد طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البوستر الدعائي لبطلى مسلسل "بدون سابق إنذار"، وتصدرهما آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وذلك ضمن الدعاية الخاصة بالعمل الذي تدور أحداثه حول قصة ماجد وليلى وهما زوجان ينتظران مولودهما الأول و يقعان في الكثير من الأزمات.

مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة "آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين" جار الإعلان عن أسمائهم، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة و المقرر عرضه على قناة DMC،  خلال شهر رمضان الجارى.

يذكر أن آسر ياسين، قدم فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذى تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك فى العمل "خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، " وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

وقدمت عائشة بن أحمد، مؤخراً بطولة حكاية "روحي فيك" عن كتاب 55 مشكلة حب، وشارك في بطولتها "محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف" وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى،

Dr.Randa
Dr.Radwa