الإثنين 29 ابريل 2024

خالد علي يحيي أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان في الإسكندرية

تكريم الفنان خالد علي

فن23-3-2024 | 00:55

حسن أحمد

بمناسبة ذكري العاشر من رمضان أقام أحد الفنادق بالإسكندرية حفلاً كبيراً لتكريم الفنان الكبير خالد علي، للاحتفال بذكري العاشر من رمضان وذلك بحضور صفوة المجتمع السكندري وبعض أبطال القوات المسلحة الذين قاموا بعملية إغراق المدمرة إيلات.

وشارك في الحفل فرقة الإسكندرية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو هيثم بسيوني، في جو من الروحانيات والطرب الأصيل،

بعض سيدات المجتمع السكندري

وتفاعل الحضور مع أغاني الفنان خالد علي، الدينية مثل أغاني "الصلوات، نور النبي وياحبيبي يا محمد" وقد أمتع الفنان خالد علي، الحضور بأغانيه القديمة مثل "محتار و بموت فيكي" وغيرها وحرص السادة الحضور علي التقاط الصور التذكارية مع الفنان خالد علي، في جو من الألفة والمحبة.

كما حضر الحفل الفنان ياسر قمر، وصفوة المجتمع السكندري من سيدات أعمال وعدد من الشخصيات العامة الذين أبدو إعجابهم الشديد بعودة الفنان خالد علي، لدرجة أنهم جعلوه أن يعدهم بألا يبتعد مرة أخري عن الساحة ولابد من عودته مرة أخري وبقوة، خاصة وأنهم يفتقدون هذه الأنواع من الطرب الأصيل والأصوات التي تبعث البهجة لهم.

وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم الفنان خالد علي، تعبيراً وتقديرا له على مشواره الفني وقد قام بتتسيق وتنظيم الاحتفالية الأستاذ محمد فخري، الذي لازم الفنان خالد علي، منذ بداية الحفل حتي الختام، كما حرص الأستاذ عبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزراة السياحة بالإسكندرية على الحضور نظرا لقيمة الحدث وذكري العاشر من رمضان.

وفي نهاية الإحتفالية قام أحمد صدقي، مدير عام الفندق بتكريم الفنان خالد علي، تعبيراً وتقديرا له على مشواره الفني وقد قام بتتسيق وتنظيم الاحتفالية الأستاذ محمد فخري، الذي لازم الفنان خالد علي، منذ بداية الحفل حتي الختام، كما حرص الأستاذ عبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزراة السياحة بالإسكندرية على الحضور نظرا لقيمة الحدث وذكري العاشر من رمضان.

Dr.Randa
Dr.Radwa