الإثنين 29 ابريل 2024

كيف علم أطفال كيت ميدلتون بخبر إصابتها بالسرطان؟

كيت ميدلتون

الهلال لايت 23-3-2024 | 12:10

إيمان علي

من أعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، عن إصابتها بالسرطان، زاد الاهتمام بشأن معرفة أطفالها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس بحالتها الصحية.

وخلال مقطع فيديو ظهرت فيه كيت وهي جالسة على مقعد تحيط بها أزهار النرجس، أوضحت أنها أخبرت صغارها بشأن تفاصيل مرضها، وطمأنتهم في الوقت ذاته، بأنها ستصبح أقوى وتحارب هذا المرض.

وقالت كيت إنها وزوجها الأمير ويليام شرحا الوضع الصحي لأطفالهما الثلاثة، بعد الصدمة الكبيرة التي تلقياها عقب تشخيص حالتها، ضمن محادثة لا تتمنى أن تجريها أي أم مع أبنائها.

وأوضحت كيت أنها أخبرتهم بأنها في حالة جيدة، وتزداد قوة يومًا بعد يوم، وأنها كانت تركز على الأشياء التي ستساعدها على الشفاء والتعافي.

وعلى الجانب الآخر، أكدت كيت (42 عامًا) أنها شعرت بارتياح شديد لوجود زوجها بجوارها، ومؤازرته ودعمها لها، قائلة :"لقد كان وجود ويليام بجانبي مصدرًا رائعًا للراحة والطمأنينة"، مشيرة إلى أنهما فعلا كل ما في وسعهما لمعالجة وإدارة هذه الأمر بشكل خاص، من أجل عائلتهما الصغيرة.

وكشفت ملكة المستقبل، في خطاب متلفز عن تشخيص إصابتها بالسرطان، بعد غياب شهرين عقب خضوعها لعملية جراحية ناجحة في البطن في يناير الماضي، وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي في الوقت الراهن.

وقالت كيت: "أردت أن أغتنم الفرصة لأقول بنفسي شكرًا على كل رسائل الدعم الرائعة التي تلقيتها، وعلى تفهمكم بينما كنت أتعافى من الجراحة

 

Dr.Randa
Dr.Radwa