الأحد 28 ابريل 2024

مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار وقنوات العرض

مسلسل بدون سابق انذار

فن24-3-2024 | 15:44

لؤلؤة النجمي

يشهد النصف الثانى من شهر رمضان عرض أعمال درامية على أعلى مستوى، والمقرر لها أن تنطلق يوم 16 من شهر رمضان وعرضها على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية.

 

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة، وهما زوجان تتغير حياتهما في لحظة مع مرض طفلهما الصغير، ويتسبب ذلك في اكتشاف سر خطير، من إخراج هاني خليفة وتأليف ألما كفارنة.

يعرض مسلسل بدون سابق انذار بطولة اسر ياسين و عائشة بن أحمد على قناة dmc في تمام الساعة 6:15، ثم يعاد عرضه في الساعة 5 فجرا.. ثم يعاد يعرضه مره اخري في الساعة 12 ظهرا.


كشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن طبيعة الأحداث، حيث ظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتى زوجتين تعانيان من مشاكل عديدة بينهما تدفعهما إلى التفكير فى الانفصال أكثر من مرة، كما أظهر الإعلان إصابة طفلها بمرض خطير يغير حياتهما تماماً، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوى.

Dr.Randa
Dr.Radwa