السبت 27 ابريل 2024

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين وقنوات العرض

مسلسل بقينا اتنين

فن24-3-2024 | 15:56

لؤلؤة النجمي

يشهد النصف الثانى من شهر رمضان عرض أعمال درامية على أعلى مستوى، والمقرر لها أن تنطلق يوم 16 من شهر رمضان وعرضها على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية.

 

مسلسل بقينا اتنين، تتكلم الأحداث عن ما بعد انفصال الزوجين، وهو من بطولة رانيا يوسف وشريف منير، ويشارك في بطولته بجوار شريف منير و رانيا يوسف كل من: إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


يعرض مسلسل بقينا اتنين على قناة CBC في تمام الساعة 12:00 في منتصف الليل و الاعادة الساعة 6:30 صباحًا و يعاد مرة اخرى الساعة 11:15 صباحًا كما يعرض يومياً على منضة watch it.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، في ظل وجود أبناء في مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، وتحكي الأحداث علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.

Dr.Randa
Dr.Radwa