السبت 27 ابريل 2024

مستقبل وطن بالإسكندرية: تكثيف العمل لمساندة الدولة المصرية ودعم المواطنين

حزب مستقبل وطن

محافظات24-3-2024 | 22:57

 أكد النائب رزق راغب ضيف الله أمين حزب "مستقبل وطن" بالإسكندرية، أهمية تكثيف العمل خلال الفترة المقبلة وتنفيذ التكليفات الحزبية من أجل مساندة الدولة المصرية في معركة البناء والتنمية ومواجهة التحديات الاقتصادية، ودعم المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في إطار الدور المجتمعي لحزب "مستقبل وطن" والذي يضع المواطن في مقدمة أولوياته.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الحزب، بحضور النائب خالد شلبي أمين التنظيم، لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة القادمة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية التي يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجًا وبالأخص خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أمين حزب "مستقبل وطن" بالإسكندرية -في بيان اليوم الأحد- ضرورة العمل يدا بيد وفقًا لخطة عمل واضحة، لتفعيل مهام عمل الحزب خلال الفترة القادمة، وتلبية حاجات ورغبات المواطنين وبالأخص في شهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أن الحزب يهدف إلى تخفيف الأعباء على المواطن البسيط، والتواجد بشكل مستمر في كل شارع في المحافظة، مُضيفًا أن النجاح الحقيقي لن يتحقق بالتواجد داخل المكاتب، بل بالتواجد بجانب المواطن، لمعرفة مشكلاته، والسعي لتوفير حلول حقيقية لها.

ووجه أمين التنظيم بالمحافظة، بالعمل على تنفيذ فعاليات الحزب التي تم تحديدها خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى تفعيل الوحدات الحزبية بالأقسام، مؤكدًا ضرورة تنشيط دور الحزب في جميع أنحاء المحافظة، ليكون حزب "مستقبل وطن" نموذجا مشرفا للعمل الحزبي الوطني.

كما وجه الجميع بالعمل على تعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والعمل بشكل جاد من أجل خدمة المواطن، وتوفير كافة الخدمات من خلال التنظيم الحزبي والتعاون مع الكتلة البرلمانية للحزب.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa