السبت 27 ابريل 2024

مواعيد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل وبقينا اتنين

مسلسل وبقينا اتنين

فن25-3-2024 | 13:12

ياسمين محمد

يعرض مسلسل "وبقينا اتنين"بطولة شريف منير،رانيا يوسف،غدا أولي حلقاته، على قناة CBC للمشاركة في أعمال النصف الثاني من شهر رمضان 2024م.


يعرض المسلسل على قناة CBC تمام الساعة 12 منتصف الليل  ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحا ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الحادية عشر صباحا. 

و تطرح الشركة المنتجة لمسلسل بقينا اتنين اليوم أغنية تتر العمل والتي تحمل اسم “حبنا وحكياته” غناء النجمة المغربية جنات وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن الموسيقي محمد رحيم وتوزيع موسيقي تميم ومن المقرر طرح الأغنية عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية ضمن الحملة الدعائية لمسلسل “بقينا إتنين ”.


تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين فى إطار اجتماعى لايت حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، فى ظل وجود أبناء فى مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، خلال علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان فى خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما فى النهاية بالطلاق، ويستعرض العمل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه في ظل علاقتهما بابنتهما.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي في موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضي، والعمل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa