الإثنين 29 ابريل 2024

نائب بريطاني: لدي 4 أدلة بأن واشنطن وحلفاءها مسؤولون عن مذبحة كروكوس

قوات الأمن الروسي

عرب وعالم25-3-2024 | 14:27

دار الهلال

أفاد النائب البريطاني جورج جالاوي، بأنه أدرك تلقائيا أكاذيب واشنطن ولندن ودول أخرى بمجرد أن حاولوا إقناعه بسرعة بأن تنظيم "داعش" الإرهابي كان وراء الهجوم الإرهابي في "كروكوس".

وقال غالاوي في مقطع فيديو: "أكتشف هذا الكذب حقا". وأشار غالاوي إلى الزيارة المفاجئة للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، إلى المملكة المتحدة، قبل بضعة أيام، وقال إنه لم يفسر أحد هذه الزيارة المفاجئة غير المعلنة التي قام بها أوباما، ولقائه مع السياسيين البريطانيين وموظفي الأمن في داونينج ستريت، قبل 3 أيام فقط من ارتكاب هذه الجريمة الإرهابية في روسيا.

وتابع: "بالنظر إلى أبعد من ذلك، اكتشفت أن فيكتوريا نولاند، هي حصادة الأرواح، ملاك الموت الذي إذا اقتربت منك، يمكنك التأكد من أن الحرب الأهلية قادمة إلى بلدك. رأيت بأم عيني وهي تعد الروس ببعض المفاجآت غير السارة، في الأسابيع والأشهر المقبلة".

وتابع غالاوي: "لقد أجريت المزيد من التحقيقات ووجدت أن المتحدث باسم البيت الأبيض جون كيربي، أعلن أنه تم تحذير المواطنين الأمريكيين بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة، بما في ذلك مراكز التسوق والمسارح في موسكو، أعظم مدينة في أوروبا، عاصمة أكبر دولة في العالم".

وأردف جالاوي في حديثه، قائلا: "لدي الآن 4 أدلة تقودني إلى الاعتقاد بأن الولايات المتحدة وحلفاءها في الناتو ودميتهم أوكرانيا، ذات الأطراف المبتورة، هم المسؤولون بالفعل عن هذه المجزرة".

Dr.Randa
Dr.Radwa