الخميس 20 يونيو 2024

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

خالد نور وولده نور خالد

فن25-3-2024 | 20:25

أحمد نيازى الشريف

يشهد السباق الرمضاني الحالي بمجموعة كبيرة من نوعية الدراما المصرية التى تناسب جميع الأذواق فمنها التى تدور فى الإطار الاجتماعي وأيضاً التاريخي بالإضافة إلى الكوميدي الذى كان له نصيب كبير فى طرح بعض الأعمال منها مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، ومسلسل بابا جه، وأيضاً مسلسل أشغال شقة، بالإضافة إلى ظهور طرح مسلسل "خالد نور وولد نور خالد" الذى يحمل نوعا جديدا من الكوميديا الرمضانية التي تعود عليها الجمهور.

ويبدأ الشطر الثاني من شهر رمضان الكريم بمسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ويشاركان الفنانان كريم محمود عبد العزيز وشيكو بطولة هذا العمل، ليكون له نصيب كبير في استكمال الوجبة الدرامية الرمضانية التي تدور في الإطار الكوميدي.

ومن المقرر عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" اليوم 25 مارس الجاري، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024م، والمكون من 15 حلقة، وذلك بعد انتهاء مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد ومصطفى غريب، والذي تم عرضه في النصف الأول من رمضان.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" يضم مجموعة من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان كريم محمود عبد العزيز ويتقاسمه البطولة الفنان شيكو كلا من الفنانة آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزى، بجانب عدداً آخر من النجوم، ويعد العمل من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى، ومن إخراج محمد أمين.