الإثنين 29 ابريل 2024

بالأسماء.. ننشر النتيجة الرسمية لانتخابات مجلس نقابة المحامين

إعلان النتيجه

الجريمة25-3-2024 | 22:40

هويدا علي

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين على منصب النقيب، فوز عبد الحليم علام، بمنصب نقيب المحامين. وأفاد المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين لعام 2024 بأن 608 مستشارين شاركوا في انتخابات نقابة المحامين، وأن الانتخابات تمت في حياد كامل، مشيرا إلى أن أكثر من 58 ألف ناخب أدلى بصوته في الانتخابات.

وأشار الى أن  أسامة الشتشاوى حصل على ١٦٨ صوت وأسعد هيكل ٩٩ صوت وأشرف فتح الباب ٩٧ صوت وأيمن عبد العزيز ٥٢ صوت وخالد حافظ ٣١ صوت ودعاء العجوز ٢٧٤ صوت وسامح عاشور ٢٠٣١٦ صوتا وعبد الحليم علام ٢٣٩٥٥ صوت و فرج عاشور ٣١٤ صوت و نبيل عبد السلام ١٢٠٨٧ صوتا، وبالتالى الفائز بمنصب نقيب المحامين هو عبد الحليم علام.

وأعلن المستشار محمد أبو ضيف عن فوز كل من أسامة سالمان وحسام سعيد مصطفى وأحمد حسان على مقاعد الإدارات القانونية، وفوز كل من أبو بكر ضوة ومحمد عبد الوهاب ومجدى سخى وناصر المرسى ومحسن لطفى ومحمد خلف حسين ومحمد فرغلى وعبد المجيد هارون وممدوح عبد العال وفؤاد أحمد وسعيد عبد الخالق ومحمد هيبة ويحيى التونى ومحمود الداخلى ومحمد فزاع وعيسى أبو عيسى وعمر هريدى وربيع مرسى ومحمود على مصطفى وسيد جابر وأحمد أسامة وعمرو إبراهيم ومحمد عيسى والسيد حسن ومحمد راضى مسعود لعضوية مجلس النقابة عن محاكم الاستئناف.

Dr.Randa
Dr.Radwa