السبت 27 ابريل 2024

تواجد أمني مكثف لتأمين نهائي كأس عاصمة مصر

التأمين

الجريمة26-3-2024 | 11:20

شيماء صلاح

يؤمن رجال الأمن حفل نهائي كأس مصر، حيث أعلنت الشركة المتحدة للرياضة عن إقامة حفل نهائي كأس عاصمة مصر بين مصر وكرواتيا، ويحيه النجم تامر حسني، والذى سينطلق فى الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة، والتى تُنظم بواسطة الشركة المتحدة للرياضة وهي النسخة الأولى من سلسلة FIFA Series.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة: "قدها قدها وقدود، نعلن نحن الشركة المتحدة للرياضة أن حفل نهائي كأس عاصمة مصر سيُحيه نجم مصر الفنان تامر حسني".

وحرصت الجماهير على الإقبال بشكل كثيف على حجز تذاكر مباراة مصر وكرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للرياضة، المقرر إقامتها على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، وسط انتشار مكثف للفرق الأمنية للمجموعة الافريقية لتأمين الجماهير.

وأنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة منتخبي مصر وكرواتيا فى العاشرة مساء، الثلاثاء، باستاد مصر فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، تحت إشراف وترحيب من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا. وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وطاقم التحكيم وممرات اللاعبين.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة كرواتيا على أمل العودة إلى منصات التتويج مجددًا، بعدما غاب عنها منذ 13 عامًا، حيث كان التتويج بدورة حوض النيل التي أقيمت في مصر خلال عام 2011.

وكان منتخب مصر قد تُوج بلقب دورة حوض النيل الودية لكرة القدم في القاهرة بعد فوزه على أوغندا 3-1 في المباراة النهائية

Dr.Randa
Dr.Radwa