الإثنين 29 ابريل 2024

منها مليحة وجودر.. 5 مسلسلات جديدة يبدأ عرضهما اليوم

مسلسلات رمضان

فن26-3-2024 | 12:16

أحمد نيازى الشريف

يشهد السباق الرمضاني 2024م، مجموعة كبيرة من نوعية الدراما المصرية صاحبة ال 15 حلقة، والتى تناسب جميع الأذواق فمنها التى تدور فى الإطار الاجتماعي وأيضاً التاريخي بالإضافة إلى الكوميدي.

وينطلق اليوم الثلاثاء ليبدأ الشطر الثاني من شهر رمضان المبارك بعرض 5 مسلسلات جديدة والمكونة من 15 حلقة متواصلة، والتى تعرض على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي قناة الحياة، قناة ON، وقناة CBC وقناة DMC، بالإضافة إلى منصة Watch it.

ويشهد القسم الثاني من شهر رمضان الكريم مجموعة من المسلسلات التى تدور فى إطار ال 15 حلقة ومنهم: ويأتى فى المقدمة مسلسل "مليحة" يشارك به مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان دياب، وميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل "مليحة" يدعم القضية الفلسطينية، حيث تدور أحداثه حول قصة فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000.

ويعرض مسلسل مليحة الحلقة 1على قناة ON في تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024م.

مسلسل جودر

يضم مسلسل "جودر" مجموعة من نجوم الفن بجانب النجم ياسر جلال، كلا من الفنانة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، أيتن عامر، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، عايدة رياض، محمود البزاوي. تدور أحداث مسلسل "جودر" فى إطار سحرى مليئ بالتشويق والإثارة عن "جودر" بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

ويعرض مسلسل "جودر" الحلقة 1، على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024م.

مسلسل فراولة

يشارك فى مسلسل "فراولة" كوكبة من نجوم الفن بجانب النجمة نيللي كريم كلا من شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أحمد الدسوقى، ومن إخراج محمد على.

مسلسل "فراولة" ينتمى إلى نوعية الدراما الكوميدية التى تناقش قضايا اجتماعية بطريقة لايت كوميدي ويعرض مسلسل فراولة الحلقة 1،على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024م.

مسسل بقينا اتنين

ويأتى مسلسل "بقينا اتنين" من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، تامر فرج، مروة عبد المنعم، وميمى جمال، يوسف عثمان، وعزة لبيب، وياسر الطوبجى، ونانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز، ويعد العمل من تأليف أمانى التونسى ومن إخراج طارق رفعت.

تدور أحداث مسلسل "بقينا اتنين" فى إطار اجتماعى لايت حول زوجين يمتلكان شركة دعاية وإعلان وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان فى خلافات زوجية وتنتهى بالطلاق رغم وجود أبناء فى مرحلة الشباب.

ويعرض مسلسل "بقينا اتنين" الحلقة 1على قناة CBC، في تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بدون سابق إنذار

يضم مسلسل "بدون سابق إنذار" مجموعة من نجوم بطولة الفنان آسر ياسين و عائشة بن أحمد، نهال عنبر، إسلام حافظ، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث مسلسل "بدون سابق إنذار" فى إطار الدراما التشويقية، إذ يكون للفنان آسر ياسين وعائشه بن أحمد ، طفل يعاني من مرض السرطان، يحاولان علاجه، ولكنهما يكتشفان أمورًا جديدة تتعلق بحياتهما الزوجية، ويقعان في العديد من المتاعب.

ويعرض مسلسل "بدون سباق إنذار" الحلقة 1على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

Dr.Randa
Dr.Radwa