الأحد 28 ابريل 2024

موعد عرض مسلسل مليحة الحلقة 2 .. والقنوات الناقلة

مسلسل مليحة

فن27-3-2024 | 12:41

لؤلؤة النجمي

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل مليحة بحديث الجد سامي مغاوري عن بداية الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين،وسأله أحد الأطفال عن السبب وراء ضرب إسرائيل للفلسطينيين، رد الجد عليه، قال له، ان فلسطين من 100 سنة أرض السلام وحكى له قصة الاعتداء على فلسطين .

ظهرت سيرين خاس وهي تعيش برفقة أسرتها المكونة من والدها والدتها وجدها وجدتها، في ليبيا، بعد أحداث الانتفاضة،نصحتها جدتها على ضروة الاهتمام بنفسها خلال الفترة الحالية.

 

تعمل مليحة كممرضة في مستشفي في بنغازي،بدأت في تذكر أحداث الانتفاضية الثانية والتخريب الذي فعله الجيش الإسرائيلي والضرر الذي إصابها هي واسرتها قبل مغادرة فلسطين.

في مشهد أخر،نقل الضابط أدهم"دياب"للعمل في العريش،وذهب إلي زيارة والدته ميرفت أمين، وتحدث معاها عن شقيقه علي أمير المصري،واخبرها أنها يجب الشدة معه.

انتهت الحلقة الأولي بـ استلام دياب عمله على الحدود،اتصل به رئيسه في الوحدة، ويخبره بـ أولي مهامه في العريش، القبض على رجال يهربون سلاح.

يعرض مسلسل مليحة الحلقة 2، بطولة دياب على قناة ON فى تمام الساعة 11:30 مساء، والإعادة فى تمام الساعة 8:15 صباحا، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة في تمام الساعة 9:45 صباحاً، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة  ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

Dr.Randa
Dr.Radwa