الأحد 28 ابريل 2024

موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2 و القنوات الناقلة

مسلسل بدون سابق انذار

فن27-3-2024 | 13:01

لؤلؤة النجمي

احداث  كثيرة شهدتها الحلقة الأولى من مسلسل بدون سابق انذار حيث قرر مروان  الذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين و ليلى التي تلعبها الفنانة عائشة بن احمد الذهاب لمستشار العلاقات الزوجية أخيراً.

وحتى هذه الخطوة لا تأتي بجديد، تتفاقم المشاكل بينهم يحاول كل منهم السيطرة على عمله و حياته كي يعيدوها للمسار الصحيح بين العمل ومتطلبات عمر وإلتزامات الأهل .

بينما مروان و ليلى منشغلين بالشجار كالعادة يسقط ابنهم عمر فجأة مغشياً عليه بعد الفحوصات  يكتشف مروان و ليلى انه مريض بسرطان الدم،ومع توالي الأحداث تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسا على عقب .

يعرض مسلسل بدون سباق إنذار الحلقة 2، بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد على قناة DMC فى تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة فى الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلاً من عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هانى خليفة.

Dr.Randa
Dr.Radwa