الثلاثاء 30 ابريل 2024

الهند: رفض إبنيه قص شعرهما فأطلق الرصاص على نفسه

قص الشعر

الهلال لايت 30-3-2024 | 16:31

إيمان علي

كشفت وسائل إعلام محلية في الهند عن واقعة مروعة حدثت في منطقة فاراناسي بولاية أوتار براديش، حيث قام أحد الآباء على تنفيذ محاولة انتحار بإطلاق الرصاص على نفسه لأن ابنيه رفضا قص شعرهما.

وذكرت التقارير أن شيف براكاش سينغ، البالغ من العمر 40 عامًا، أطلق الرصاص على نفسه بعدما طالب ولديه ساتيا (18 عاما) وشوبهام (16) عاما)، بقص شعرهما.

وبحسب موقع  news9live، فعند عودته إلى منزله في وقت لاحق من ذلك اليوم، وجد أن ابنيه لم يمتثلا لطلبه ما أدى إلى ارتفاع حدة النقاش فدخل الأب حزينًا إلى غرفته لرفض ابنيه الانصياع لأوامره.

وبحسب المعلومات فإن شيف براكاش انزوى إلى غرفته بعد تصاعد الخلاف، وبعد ذلك بوقت قصير، سمع صوت إطلاق نار، فهرع أفراد الأسرة إلى مكان الحادث ليجدوا الأب ملقى مصابًا وغارقًا في بركة من الدماء، فتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى حيث لا يزال في حالة حرجة.

وبمباشرة التحقيقات، عثرت الشرطة على مسدس مرخص وخمسة خراطيش في مكان الحادث، كما تم العثور على خرطوشة إضافية عيار 32.

وقال رئيس مركز الشرطة "يبدو أن الأمر يتعلق بنزاع عائلي، لكننا نجري تحقيقا شاملًا، سوف نحصل على اعترافات الأب بمجرد أن يستعيد وعيه".

وأكدت زوجة شيف براكاش إهمال ابنيه وعدم إطاعة أوامر والدهما بقص شعرهما، وقالت: ابناي لم يقصا شعرهما، ما دفع زوجي إلى الى الإقدام على إطلاق الرصاص على نفسه، وأكد الأطباء المعالجون للأب أن حالته حرجة لكننا نأمل في شفائه.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa