الخميس 2 مايو 2024

المداح الحلقة الـ23.. مليكة تنتقم من حمادة هلال

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة

فن1-4-2024 | 20:50

أحمد نيازى الشريف

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" أحداثا مثيرة بداية من دخول شفيق صابر المداح حسن سلام "خالد سرحان فى حالة إنهيار تام بعد اتهامه بخطف ابنه وقتله، حيث يتعرض حسن ووالدته بلعنة المس من ناحية الجنية "مليكة" وذلك انتقاماً من صابر المداح "حمادة هلال" كما تقوم  مليكة" بإخبار صابر بانتقامها منه عن طريق والدته وشقيقه، ويدخل "المداح" من خلال ذلك فى حالة من اليأس.

كما تشهد الحلقة عن كشف هوية الشخص المجهول الذى يقوم بنشر فيديوهات ضد الدكتور سميح " فتحى عبد الوهاب، وهو عمر" أحمد كمال أبو رية" والذى يعمل فى شركة كاسيا" مى سليم.

بالإضافة إلى سرقة مخزن زين " محمد عز" والذى يحتوى بداخله على الآثار الفرعونية الذى قام سرقتها من قبل عن طريق زين، وذلك وسط تساؤلات بهوية السارق المجهول عن الهوية.

 وتشهد نهاية الحلقة بزيارة صابر المداح "حمادة هلال" سيدة تعانى من مشاكل غريبة تحدث في منزلها، حيث يكتشف أن هذه المشاكل ناتجة عن جدارية تحمل شعار الجنية "مليكة" والتى تسببت فى موت زوجها وأيضاً إصابات كثيرة لكل من شاهدها، كما تتحول اللوحة إلى سيول من الدماء في مشهد مثير وغامض.

يضم مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Randa
Dr.Radwa