الأربعاء 1 مايو 2024

نائب محافظ الجيزة تشهد إفطار احتفالية يوم اليتيم بالوراق

نائب المحافظ

أخبار2-4-2024 | 12:00

دار الهلال

حضرت هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة إفطار يوم اليتيم التي تم تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير والتي شهدت حضور أكثر من ١٢٠٠ طفل من ابناء محافظة الجيزة وذلك ضمن فعاليات مبادرة الشركة المصرية للاتصالات "دائما على بالي"  والتي تقام على مدار أيام الشهر الكريم لإدخال الفرحة علي الأسر الأولي بالرعاية بما يضمن تعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين جميع أفراد المجتمع.

وأعربت هند عبد الحليم خلال الاحتفالية عن سعادتها لما تجسده المبادرة من نموذج للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي والدور الهام لمنظمات المجتمع المدني في دعم الشرائح الأولى بالرعاية وبخاصة الأيتام في أنحاء المحافظة.

وأشادت نائب المحافظ بجودة الخدمة المقدمة لرواد الإفطار معربة عن شكرها لفريق العمل علي جهودهم لخروج الاحتفالية بالشكل المشرف. 

ومن جانبه، أوضح هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير أن احتفالية يوم اليتيم استضافت أكثر من ٧٠٠ من الأطفال الأيتام أبناء محافظة الجيزة ٥٠٠ من أهالي الوراق.

ولفت إلى أن مبادرة دايما على بالى أطلقتها  المصرية للاتصالات WE بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني من بينها مؤسسة صناع الخير مع بداية شهر رمضان المعظم وتستمر بعملها لحين الانتهاء من توزيع 150 الف كرتونة مواد غذائية على 150 ألف أسرة، وذلك لتأمين الاحتياجات الغذائية الضرورية خلال أيام الشهر الكريم.

حضر الاحتفالية؛ نجلاء نصير رئيس قطاع المسؤلية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية واللواء أحمد السكري رئيس حي الوراق وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة.

Dr.Randa
Dr.Radwa