الجمعة 3 مايو 2024

«تيك توك» تعلن عن جلب خلاصتها القائمة على العلوم إلى أوروبا

تيك توك

عرب وعالم2-4-2024 | 13:44

دار الهلال

أعلنت شركة تيك توك أنها تعمل على توسيع نطاق خلاصتها المخصصة والقائمة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جميع أنحاء أوروبا.

وأشارت الشركة إلى التزامها بتعزيز المحتوى التعليمي عبر منصتها في الوقت الذي تواجه فيه ضغوطا متزايدة في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

وتبدأ خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات بالظهور تلقائيا إلى جانب خلاصات For You و Following للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، فيما يمكن للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم على 18 عاما تمكين خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات عبر إعدادات "تفضيلات المحتوى" الخاصة بالتطبيق.
وتتضمن الخلاصة محتوى باللغة الإنجليزية مع ترجمة تلقائية.

وقالت /تيك توك/ إنه منذ إطلاق الخلاصة في الولايات المتحدة في العام الماضي، استخدم 33 في المئة من المستخدمين خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ويستخدم ثلث المراهقين خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات كل أسبوع.

وتعمل تيك توك على توسيع شراكاتها مع Common Sense Networks و Poynter لتقييم المحتوى الذي يظهر في خلاصة العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وتفحص Common Sense Networks المحتوى للتحقق من ملاءمته لخلاصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، في حين تقيم Poynter موثوقية المعلومات.

Dr.Randa
Dr.Radwa