الخميس 18 ابريل 2024

اللواء أيمن حلمي مهنأ الرئيس: «هذا الوطن سيظل مناره العالم تحت قيادتك»

الرئيس يؤدى اليمين

الجريمة2-4-2024 | 14:29

هويدا على

هنأ اللواء أيمن حلمي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام السابق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد أدائه اليمين الدستورية كرئيسًا للبلاد لفترة جديدة.

وجاء نص التهنئة كالتالي:

"بمناسبة حلف الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية اليوم. أهنئ للشعب المصري والوطن  العظيم  بلد الأمن والأمان والسلام ببدء جمهورية جديدة.لتحقيق أحلام الشعب لمرحلة البناء والاستقرار والتقدم بإذن الله".

وواصل: "تحققت كثير من الإنجازات والطموحات للشعب. وهذا يؤكد على تاريخ هزا الوطن وموقف مصر الثابت الواضح أمام جميع القضايا الإسلامية والدولية والتحديات الداخلية التي تواجهها القيادة السياسية بكل وعي وجهد وأمن وأمان لان هذا الشعب المصري العظيم يستحق الكثير من الجهد  لبناء هزه الجمهورية الجديدة، وتأكيد الرئيس على الالتزام بالدستور ومراعاة مصالح الوطن والشعب، وتثبيت ركائز البناء والحضارة ونشر النماء والاستقرار، خاصة بعد أن تبوأت مصر المكانة الدولية والإقليمية والمركز العالمي المميز في جميع القضايا واهتمام مصر بجميع القضايا العالمية والإقليمية ودورها البارز في جميع المحافل الدولية".

وأشار قائلًا: "هذا نؤكد على أن هذا الوطن كان وسيظل وسيستمر بإذن الله منارة العالم، وبفضل هذا الجهد الذي يبذله السيد الرئيس لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار. هنيئًا للشعب المصري والوطن بهذا بهذه المرحلة الجديدة".

ولفت قائلًا: "المرحلة القادمة التي سوف نشهد فيها تكملة الإنجازات واستقرار وأمن وأمان لهذا البلد وهذا الشعب الذي يستحق كل تقدير وتحية بإذن الله".