الثلاثاء 30 ابريل 2024

بقينا اتنين الحلقه 9.. ذهاب رانيا يوسف إلى طبيب نفسي بعد صدمتها من الطلاق

بقينا اتنين

فن3-4-2024 | 20:50

أحمد نيازى الشريف

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "بقينا اتنين" للنجم شريف منير ورانيا يوسف، بوجود ياسمين "رانيا يوسف" فى جلسة طبية مع الطبيب النفسى "نبيل على ماهر" حيث خلال الجلسة أنها بدأت تشعر بتدهور فى حياتها، ليبلغها الطبيب أنها بدأت تتعافى وتخرج من آثار الصدمة بعد الطلاق، حيث أنها قوية لأنها قررت أن تذهب إلى جلسات العلاج.

كما شهدت أحداث الحلقة إكتشاف ريكو "مروة عبد المنعم" بخيانة زوجها عاصم "ياسر الطوبجي" لها خلال تحدثه فى الهاتف مع زميله له على أنها رجل، وكانت نتيجة ذلك طلبها للطلاق منه.

كما تشهد الحلقة ذهاب نادية "ميمى جمال" والدة ياسمين "رانيا يوسف" إلى أدهم "شريف منير" فى الفندق وتطلب منه العودة إلى ابنتها ولا يستمر في هدم منزلهم بعد كل هذه السنوات، ولكنه يرفض، فتحاول نادية إقناع "طارق عبدالعزيز" صديق أدهم بالتدخل واقناعه، ويعدها بذلك.

كما تقوم ريكو "مروة عبد المنعم" بالاتصال ب ياسمين "رانيا يوسف" وتخبرها بما حدث مع زوجها، وأنها كشفت خيانته لها عن طريق زميلة له، وطلبت منه الطلاق، وبعدها تقرر ياسمين الذهاب إليهم لتتفهم الأمر.

يضم مسلسل بقينا اتنين" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان شريف منير كلا من: الفنانة رانيا يوسف، وإدوارد، وميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

Dr.Randa
Dr.Radwa