الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ الشرقية: حملات مكثفة للتجميل وإزالة التعديات بالمراكز

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات6-4-2024 | 15:48

دار الهلال

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص ورفع الإشغالات والباعة الجائلين والإعلانات المخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف الأعمال اليومية لرفع كفاءة مستوى النظافة والتجميل، فضلاً عن سرعة استكمال أعمال الرصف والتطوير الجارية، لتهيئة الأجواء المناسبة أمام المواطنين والزائرين استعداداً لعيد الفطر المبارك.

وقال المحافظ -في بيان اليوم السبت- إنه تنفيذاً لتلك التوجيهات، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بإزالة حالتي تعدي بناء بدون ترخيص داخل الحيز العمراني على مساحة ( 200م2) بمنطقة ديرب البلد عبارة عن حفر وصب لبشة عادية.

كما تم فك شدة خشبية للدور الثاني علوي على مساحة ( 100م2) داخل الحيز العمراني بحي الإرشاد الزراعي بديرب نجم والتحفظ على (4 أطنان) أسمنت وزلط ورمل.

وأزالت رئاسة المركز سلم بالطوب الأحمر على مساحة ( 15م2) داخل الحيز العمراني بشارع أبو الحنفي حي القوصلة بديرب نجم؛ لتعديه على الشارع.

وأضاف المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شنت حملات نظافة وتجميل لرفع تراكمات القمامة والسفوحة من الشوارع ودهان البلدورات وغسل الأرصفة بالشوارع والميادين؛ تزامناً مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ استمرار جهود التجميل والتطوير، وحملات إزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية ومحاولات البناء غير المرخص، وتطبيق القانون بكل حسم على المخالفين.

Dr.Randa
Dr.Radwa