الأربعاء 1 مايو 2024

الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية تنظم حفل الإفطار السنوي بالبيت الروسي

جانب من الافطار

أخبار6-4-2024 | 19:07

دار الهلال

نظمت الجمعية المصرية لخريجي الجامعات الروسية والسوفيتية حفل الإفطار السنوي بمقرها بالبيت الروسي بالقاهرة بحضور القنصل الروسي طوربال اوطايف، ومراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر، وقنسطنطين كوروليف مستشار السفارة الروسية وحرمه، ودينيس برونيكوف مدير دورات اللغة الروسية بالمركز الثقافي الروسي، ولويزا بليدجيانتس المشرفة على كورال البيت الروسي بالقاهرة.

من جانبه قدم شريف جاد رئيس الجمعية الشكر لمراد جاتين لأتاحة الفرصة بتنظيم الإفطار السنوي بالبيت الروسي بالقاهرة ودعم التعاون بين جمعية الخريجين والمراكز الثقافية الروسية في مصر وقدم جاد الشكر للقنصل والمستشار لحرصهما الدائم للمشاركة في الإفطار السنوي للخريجين.

وقدم طوربال اوطايف الشكر لجمعية الخريجين لحرصها الدائم على دعوته لأنشطة الجمعية وخاصة حفل الإفطار الذي أصبح تقليدأ سنويأ طيبأ وعلق يسعدني المشاركة بصفتي دبلوماسي روسي مسلم. واكد مراد جاتين ان البيت الروسي يعتبر جمعية الخريجين شريكأ اساسيأ في الأنشطة المختلفة.

وعبر المستشار قنسطنطين عن اعجابه الشديد بالمأكولات الرمضانية الطيبة. ومن جانبه قدم الدكتور فتحي طوغان الأمين العام لجمعية الخريجين الشكر لأعضاء الجمعية الذين حرصوا على المشاركة في حفل الإفطار السنوي وخص بالشكرالأعضاء القادمون من محافظات أخري.

وفي ختام الأمسية الرمضانية قدمت الدكتورة مني زيدان أستاذ كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان فقرة غنائية من الفلكلور الغنائي المصري وقدم الدكتور نبيل بركات مفاجأة للأطفال المصريين والروس بصنع الفشار وتوزيعه عليهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa