الخميس 2 مايو 2024

إنبى يختتم الدورة الرمضانية السنوية لأعضاء الجمعية العمومية

إنبي

ملاعب الهلال7-4-2024 | 13:24

أنس

تحت رعاية مجلس إدارة نادى إنــبى برئاسة الأستاذ أيمن الشريعى ، إختتمت فعاليات الدورة الرمضانية السنوية لكرة القدم لأعضاء الجمعية العمومية لنادى إنــبى تحت إسم الراحل الكابتن "صلاح مصيلحى"، وذلك على ملاعب نادى إنــبى .

جاء حفل الختام بحضور أيمن الشريعى رئيس النادى ونائبه وائل الإمام وعبد ربه أمين الصندوق ومحمد السيد عضو مجلس الإدارة .

وحرص الشريعى خلال حفل الختام على تقديم خالص شكره وتقديره لجميع أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم ، مؤكداً بأن المجلس حرص على إهداء إسم الدورة هذا العام للراحل العظيم كابتن "صلاح مصيلحى" والذى يعتبر من أحد مؤسسي النشاط الرياضي وكرة القدم بالنادي البترولي حيث قام الراحل بإعداد أول فريق كرة قدم يضم في صفوفه العديد من لاعبي الدوري الممتاز والقسم الأول والثاني بالإضافة ، للمشاركة في دوري الأندية بعد إشهار نادي إنــبي والحصول معه علي العديد من البطولات في دوري الشركات ودوري قطاع البترول وكذلك دوري الاندية القسم الثاني والثالث.

فيما قام مجلس إدارة النادى بتقديم الميداليات والكؤوس والمبالغ المالية المخصصة للفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى ، والتى جاءت بفوز فريق المدفعجية بالمركز الأول ثم فى المركز الثاني فريق Old School وفى المركز الثالث فريق ريال تخطيط ، فيما جاءت جائزة أحسن لاعب فى البطولة للاعب احمد حسن من فريق "المدفعجية" وجائزة أحسن حارس مرمى لـ محمد شعراوى من فريق "Old School" وكأس هداف البطولة للاعب سامى احمد من فريق "المدفعجية" ، فيما حصد كأس الروح الرياضية فريق "الكيلو 17" .

يذكر أن الدورة الرمضانيه لنادى إنبى هذا العام قد ضمت لأول مرة فى تاريخها عدد 16 فريقاً من كل العاملين بشركة إنبى من كافة الإدارات الهندسية والإدارية والمالية ، حيث تم تقسيمهم على 4 مجموعات .

هذا وقد شهدت فعاليات اليوم الختامى للدورة حضور مكثف لعدد كبير من العاملين وأسرهم فى إحتفالية وأمسية غلب عليها الطابع الاسرى .

Dr.Randa
Dr.Radwa