الإثنين 29 ابريل 2024

بدون سابق إنذار الحلقة 13.. صدمة الطفل عمر بمعرفة أنه ليس الإبن الحقيقي لمروان وليلي

بدون سابق إنذار

فن7-4-2024 | 22:11

مها الشيخ

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل بدون سابق إنذار، للنجم آسر ياسين والنجمة عائشة بن أحمد، العديد من الأحداث المثيرة، ومن بينها صدمة الطفل عمر وذلك بعد علمه بحقيقة الأمر، وأنه ليس الابن الحقيقي لكل من مروان وليلي.

وسمع كل منهما وهما يتهامسان حول الوصول إلى والده الحقيقي، ليسارع في البكاء تزامنًا مع إجرائه التحاليل الطبية التي تسبق العملية

وتتوالى الحلقة باقتراحًا من ليلى إلى مروان، من أجل اقتراض بعض الأموال من والدها لمساعدة ابنهما في العلاج بالخارج، بعد صعوبة الوصول إلى متبرع بالنخاع.

كما شهدت الحلقة الـ13 عثور مروان على موظف مكتب الصحة في محافظة الإسماعيلية الذي دبر عملية نصب ليوهم مروان بامتلاكه معلومات تفيده في الوصول لابنه الحقيقي، وسرعان ما شهدت الحلقة عثور مروان على موظف الصحة، الذي خبأ مروان له جهاز تتبع في الشنطة التي كانت تحتوي على الأموال، ليتتبع خط السير ويعثر على المتورط الذي لا يمتلك أي معلومات.

مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلي عدد كبير من نجوم الفن وبينهم أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كلًا من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

Dr.Randa
Dr.Radwa