الأربعاء 1 مايو 2024

محافظ أسيوط يشيد بفعاليات وأنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

جانب من الجولة التفقدية

محافظات8-4-2024 | 17:22

دار الهلال

أشاد محافظ أسيوط عصام سعد، بفعاليات وأنشطة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالمحافظة بقيادة المنسق العام للتحالف الدكتور شحاتة غريب خلال الفترة الماضية، التي ظهرت جلياً خلال شهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ اليوم الإثنين منفذا لبيع اللحوم العجالي والبلدي بأسعار مخفضة بنطاق حي شرق ضمن مبادرة "شهر الخير" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية طلباتهم بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

وتفقد المحافظ ومرافقوه المنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدي والعجالي بسعر 270 جنيها للكيلو جرام، واطمأن على جودتها وتوافرها بكميات كبيرة تسهيلًا للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من المنسق العام للمبادرة، حازم محمد حسن، والتقى بعض المواطنين المترددين على منفذ البيع وناقش معهم طلباتهم ومدى رضاهم عن تقديم الخدمة ومدى انخفاض الأسعار بمقارنتها بمثيلاتها بالخارج.

وأشار إلى مبادرة "شهر الخير" التي تعمل على توفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين وسد احتياجاتهم من خلال هذا المنفذ للحد من ارتفاع الأسعار والعمل على الحد من الاحتكار واستغلال ضعاف النفوس من بعض التجار، مؤكدا حرصه على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ مثل هذه المبادرات أو الفعاليات التي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات.

ودعا محافظ أسيوط عصام سعد جميع التجار للمشاركة في فتح وإقامة منافذ لبيع اللحوم والسلع الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة خاصة بالمراكز والأحياء والمناطق الأكثر احتياجاً، مشيراً إلى أهمية تضافر جهود كافة أجهزة الدولة والتنسيق بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والتكاتف والوقوف جنباً إلى جنب مع أجهزة الدولة وذلك للتصدي لمحاولات ضعاف النفوس من التجار والمتلاعبين بأسعار السلع والعمل على تطوير الخدمات للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa