الخميس 2 مايو 2024

من قلعة ألموت.. كريم عبد العزيز وأبطال «الحشاشين» ضيوف لميس الحديدي

لميس الحديدي

فن8-4-2024 | 19:33

ياسمين محمد

تقدم الإعلامية لميس الحديدي حلقات خاصه عن مسلسل «الحشاشين» يومي السبت والأحد القادمين على شاشه قناه أون في التاسعة مساء.

الحلقات تستعرض من خلال حوارات مع نجوم و صناع العمل فى مواقع التصوير الأصلية تفاصيل العمل الدرامى الضخم الدي قدمته المتحدة طوال شهر رمضان واعتبره كثيرون نقله مهمه فى تاريخ الدراما المصرية التاريخية.

تستضيف الحديدي فى الحلقات من قلعه الموت - مقر حسن الصباح فى المسلسل -النجم كريم عبد العزيز الذى كشف ان دور حسن الصباح كان اكبر تحدى له فى حياته الفنية، كما كشف عن تفاصيل العمل الذى استغرق عامين من الإعداد والتصوير.

كما تستضيف الحديدي فى حلقاتها الخاصة مخرج المسلسل بيتر ميمى والكاتب عبد الرحيم كمال فى نقاش حول صناعه العمل ورسالته الفنية.

ينضم للحوار أيضا عددا من الفنانين المشاركين فى العمل: سوزان نجم الدين (الينار)، نضال الشافعى (الشيخ الغزالى) سامى الشيخ (برزك اميد).

و مجموعه من الشباب المشاركين فى العمل : احمد عبد الوهاب (يحيي)، ساره الشامى (نورهان)، محمد يوسف (صهبان).

كما تستعرض لميس فى حلقاتها الخاصة التى سجلتها من مواقع تصوير المسلسل تفاصيل العمل وصناعة من ديكور، مؤثرات بصريه، معارك، تصوير، مونتاج وإنتاج.

المسلسل الذى أثار ردود أفعال واسعه فى مصر و الوطن العربى وعدد من الدول عرض خلال شهر رمضان قدمته بإنتاج ضخم شركه سينرجى والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

Dr.Randa
Dr.Radwa